بخصوص الطلبات.



مرحبا بكم في هذه الصفحة.

هذه شروطي لكي أساعدك:

 

الطلبات المقبولة والطلبات المرفوضة:

  •  طلب أدواتي أو لديك فضول حول طريقتي في العمل. طلب مرفوض.
  •  المساعدة في تعريب لعبة معينة. طلب مقبول.
  • شرح لغات البرمجة. طلب مرفوض.
  • شروحات التعريب. طلب مقبول  
  • طلب المشاركة في مشروعك: طلب مقبول إن أعجبتني اللعبة وكان لدي وقت. 

 

"مرحبا أريد أن أتعلم تعريب الألعاب."

خبر رائع، لقد أتيت إلى المكان المناسب لكن في الوقت الغير مناسب. 

 

متى سوف أساعدك؟

عندما أنتهي من أغلب مشاريعي. قد يأخذ الأمر عدة أشهر، هذا مجرد توقع.

قد أبدأ المساعدة الأسبوع القادم أو بعد سنة، لا أعرف، ومن يعرف المستقبل أصلا؟


"من لديه الحق بطلب المساعدة منك؟"

أي شخص يوافق على هذه الشروط. وأنا حر في رفض طلبك.

 

"كيف أطلب منك المساعدة؟" 

لديك طلب؟ قله مباشرة. لا تحكي لي قصة حياتك.

قل اسم اللعبة وقل المشكلة مباشرة.

قد أرفض مساعدتك إذا لم تكن واضحا معي منذ البداية.

 

"هل ستعطيني برامج لتعديل ملفاتي؟"

مسألة أن أرسل لك برامج أو أصنعها لك انساها.

أرسل لي ملفاتك وسأعدلها بنفسي.

سأشارك فقط ما أرغب بمشاركته.

 

"عاملني معاملة خاصة وساعدني قبل البقية، لن يعرف أحد."

لن يحدث. أعتذر. 😬 

 

"لا أريد تعريب لعبة بل أريد شروحات."

الشروحات ستأتي. لكن ليس لدي وقت أو طاقة لشرح أي شيء الآن بالكاد أركز على الترجمة.

 

"أين النص والخط في لعبة معين؟" 

هل تظن حقا أنني أستطيع تحميل كل لعبة ثم قضاء ساعات في البحث عن الخطوط والنص.

إذا فعلت فلن أبحث أكثر من نصف ساعة. 

 

"لدي فضول حول طريقة عملك" 

فضولك دعه في ثلاجة منزلكم حتى أجد وقتا لك.  

لكن سأعطيك معلومة: لا يوجد طريقة عمل واحدة بل تختلف حسب المشروع. 

 

"أنا لم أبحث عن النص أو الخط ولم أحاول تعديلها بنفسي، هل يمكنك مساعدتي؟" 

حاول أن تفعل شيئا بنفسك وإذا لم ينفع وقتها أطلب مني المساعدة.
أي أعطني أسماء الملفات التي بحثت فيها وأي معلومات توصلت أنت لها لتسريع العملية من طرفي.

 

"ما هو أهم شرط؟"

كن شخصا محترما. على الأقل عندما أنتهي من مساعدك، قل "شكرا ماجد" لأنه حتى البعض ينساها. 

 

انتهى.

 

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا انا لااريد ان اثقل عليك لاكن هل يمكنك تعريب سلسله اساسن كريد كلها وخذ وقت ف تعريبها لان تعريبك من افضل التعريبات التي رايتها

    ردحذف
  2. سلام عليكم الأخ ماجد تقدر تساعدني في محرك أنرل 3 لعبة Gears 1 ماني قادر القي الخط

    ردحذف