تعريب Assassin's Creed III


بحمد الله اكتمل تعريب

Assassin's Creed III
(كونر كينواي)، أساسنز من قبيلة الموهوك. يكافح خلال الثورة الأمريكية من أجل حرية شعبه. لكنه يجد نفسه في وسط مؤامرة فرسان المعبد للسيطرة على المستعمرات. أما (ديزموند مايلز) فعليه اتخاذ القرار النهائي الذي سيحدد مصير البشرية.

 

تحميل تعريب النسخة المحسنة Remastered (أصلية + غير أصلية):

اضغط هنا للتنزيل

روابط بديلة مقسمة (1 ج.ب): [1] - [2] - [3] - [4]   

روابط بديلة مقسمة (500 م.ب):   [1] - [2] - [3] - [4] - [5] - [6] - [7] - [8]

 (إذا كانت نسختك لا تعمل حمل Assassin's Creed III Remastered Fitgirl)

 تحميل تعريب النسخة العادية (الأصلية): 

اضغط هنا للتنزيل

 تحميل التعريب للنسخة العادية (الغير أصلية):

في خيار اللغة اختر Traditional Chinese

اضغط هنا لتنزيل التعريب

روابط بديل مقسمة (500 ميغا): [1] [2] [3]
إذا لم تعمل اللعبة باللغة الصينية اضغط هنا لتنزيل ملف الإصلاح

(ملف الإصلاح لأصحاب النسخ العادية غير الأصلية فقط)

--------------------------- 

إذا كان برنامج التثبيت لا يعمل على الإطلاق، استخرج الملفات يدويا وانقلها لمجلد اللعبة:

اضغط هنا لتحميل أداة الاستخراج اليدوي

 --------------------------- 

فيديو:



صور:






هناك 98 تعليقًا:

  1. لماذا لا يتم تنزيل التعريب على PS4

    ردحذف
  2. ‏‎انا عندي النسخة العادية محملها من R.G MACHINE والتعريب مش شغال ع اللعبة ومعنديش القدرة اني انزل الريماستر ممكن مشكورا تقولي اعمل ايه انا كنت منتظر التعريب بفارغ الصبر وشكراً ليك جدا

    ردحذف
    الردود
    1. صنعت تحديث جديد لأصحاب النسخ العادية المكركة
      اختر اللغة Traditional Chinese
      وسيعمل إن شاء الله، هنا رابط التحميل
      https://rebrand.ly/67ao1t3

      حذف
    2. التعريب مشتغلش برضه يا اخي الكريم لأن في النسخة اللي عندي مفيش لغة صيني هي انجليزي و روسي بس انا اسف اني مسببلك ازعاج شكراً ليك

      حذف
    3. والاوبشنات الموجودة عبارة عن
      Subtitles language
      Spoken language
      مفيش Menu language

      حذف
    4. يبدو أن نسختك قديمة جدا الحل أخي هو تحميل النسخة الصغيرة DODI
      أكتب في جوجل Assassin's Creed 3 DODI وافتح أول رابط وحمل اللنسخة

      حذف
    5. اتمني تساعدني انا نزلت اللعبه من موقع wifi4games اركب التعريب اللعبه مش بتفتح هاد حسابي تويتر اتمني تساعدني https://mobile.twitter.com/Yassien28782496

      حذف
    6. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  3. عملت كدة ومشتغلتش برضه مفيش اختيار
    Menu language
    مفيش غير subtitles language
    و spoken language بس كدة

    ردحذف
  4. نزلت ملف الإصلاح وشغلته ك مسئول وبرضه مشتغلتش 😢

    ردحذف
    الردود
    1. خلاص أخوي ريح بالك ... أرسل لي حسابك في تويتر وسأحل لك المشكلة شخصيا.
      هات رابط الحساب.

      حذف
    2. اخي ماجد انا حملت نسخة dodi وثبتت التعريب وجربت ملف الاصلاح لكن اللعبة طلعتلي باللغة الصينية

      حذف
  5. مش موجود عندي خيار اللغة الصينيه

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. ممكن المعلومات التالية لكي أساعدك:
      1- اللعبة أصلية أو مكركة
      2- إذا كانت مكركة ما هو اسم النسخة أو من أي موقع حملتها.
      3- رابط حسابك في تويتر من أجل أن أتواصل معك على الخاص.

      حذف
    3. اللعبة مكركة
      من موقع Dodi زي ما قولتلي حملتها وسطبت التعريب مشتغلش نزلت ملف الإصلاح وشغلته ك مسئول وبرضه مشتغلتش

      حذف
    4. https://twitter.com/Mancixx2?t=si_nBG4omAcsUZUlmIzEDA&s=09

      حذف
    5. أرسلت لك رسالة على تويتر.

      حذف
  6. انا دلوقتي عملت كل حاجة و برضة التعريب مشتغلش للاسف حملت اللعبة من DODI وحملت التعريب النسخة االعادية بس اول اصدار مش التاني الي مع ملف الاصلاح و علي ذكر ملف الاصلاح حملتة برضة و شغلتي ك مسؤل وغير فعلا لغة اللعبة اجي اسطب التعريب اللعبة واقفة علي اللغة الصيني هل في حل

    ردحذف
    الردود
    1. تفضل حمل هذا https://rebrand.ly/67ao1t3
      ثم إحذف التعريب القديم، وثبت الجديد وستبدأ اللعبة معك باللغة العربية مباشرة.

      حذف
    2. هجرب وأن شاء الله خير وشكرا جدا على وقتك وتعبك معانا

      حذف
  7. أخي العزيز انا شاري اللعبة من ستيم .. هل يعمل التعريب على نسخة ستيم ؟ واذا يعمل ف اي رابط احمل ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. إن شاء الله رح يعمل وبرنامج التثبيت من تلقاء نفسه رح يعطيك رسالة تأكيد إن نسختك متوافقة.
      في حال عدم التوافق أنصحك بنسخة FitGirl للريماستر أو نسخة Dodi للعادية.

      حذف
  8. أنا حملت اللعبة من دودي وثبت ملف الإصلاح وبعدين التعريب ولما فوت بتكون قائمة العرض معربة لكن عندما أدخل للعبة لا تظهر الترجمة رغم أني مفعل Subtitle لكن حينما أحذف التعريب وخليها انجليزي يظهر english subtitle عادي هل يوجد حل أخي ماجد ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا أخوي لا يهمك رح نحل المشكلة إن شاء الله. أشخاص آخرين عندهم نسخة Dodi وكانت ترجمة المحادثات شغالة. أرسل لي رابط حسابك على تويتر (ورح أرسل لك رسالة خاصة).

      حذف
  9. أخي ماجد بقالي أسبوع مش عارف احمل التعريب ، رابط الميجا بيحمل لحد تلاته جيجا واستني 6 سعات واعمل استكمال يعيد من الأول ، ومش راضي يستكمل ، روابط الميديا فاير واقفة ، استأذن حضرتك ترفع التعريب ع أي موقع تاني أكون شاكر ليك

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. لماذا تظهر الترجمة علي شكل مربعات صغيرة ورموز غريبة مع العلم انني استخدم النسخة المكركة؟؟
    استخدم النسخة العادية وليس الريماسترد

    ردحذف
    الردود
    1. جرب تحميل نسخة AC3 DODI النسخ المكركة مشاكلها كثيرة لسوء الحظ. لكن هذه النسخة ممتازة.

      حذف
  12. هل يشمل التعريب assassin's creed liberation ؟

    ردحذف
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكرك علي مجهودك العظيم في التعريب جزاك الله خيرا بعد اذنك عندي مشكلة جمده جدا بعد ما لعبت خمس او عشر دقايق كل ما اجي اضغط علي قائمة التوقف " Esc" بيخرج من اللعبه كلها اعمل ايه ارجو المساعده

    ردحذف
    الردود
    1. جرب تحميل نسخة AC3 DODI النسخ المكركة مشاكلها كثيرة لسوء الحظ. لكن هذه النسخة ممتازة.

      حذف
    2. طيب من بعد اذنك تعطيني رابط تبع النسخة لأنو ماعم لاقي موقع تكون عليه نسخة بدون مشاكل

      حذف
  14. السلام عليكم
    للأسف التعريب لم يتوافق مع نسخة مكركة SKIDROW
    هل يوجد حل لذلك الامر ؟

    ردحذف
    الردود
    1. هذه النسخة قديمة جدا التي لديك. جرب تحميل نسخة AC3 DODI النسخ المكركة مشاكلها كثيرة لسوء الحظ. لكن هذه النسخة ممتازة.

      حذف
    2. كنت اتمنى وجود حل للنسخة التى لدي حاليآ افضل من نسخة DODI لأنها اقل فى المساحة من النسخة المتوفرة معي SKIDROW

      حذف
    3. تم تنزيل نسخة DODI والتعريب يعمل بنجاح جزيل الشكر لك اخ ماجد ونتمنى المزيد من التعريبات وإذا امكن لعبة Assassin's Creed 1 ويسلموا لمجهوداتك

      حذف
  15. انا دلوقتى حملت اللعبة مرتين اول مره كانت نسخة R.G. Mechanics وديه كان لايوجد بها اللغة الصينى . مسحتها ونزلت نسخة من موقع اكوام اشتغلت وكل حاجة لكن بيقف فى اول مرحلة واللعبة بيتجمد وبتقف لما بيجى ديزمند يروح حاطط التفاحة عشان يفتح البوابة بتاعت المقر بتعهم . دلوقتى مفيش نسخة تكون كويسه للعبة ومتعلقش وتشتغل عليها الترجمه

    ردحذف
    الردود
    1. جرب تحميل نسخة AC3 DODI النسخ المكركة مشاكلها كثيرة لسوء الحظ. لكن هذه النسخة ممتازة.

      حذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. الحمد الله اشتغل معي التعريب بعد ما عملت الخطوات التالية
    اولا:كان عند نسخة قديمة مكركة كان فيها اللغة الروسية والانجليزية فقط فا متوافقش معها التعريب فا حملت نسخة dodi من الرابط ده https://dodi-repacks.site/index.php/2020/05/13/621-assassins-creed-iii-deluxe-edition-build-2174530-all-dlcs-bonus-content-multi17-from-5-2-gb-dodi-repack/
    بعدين حملت التعريب وشغلته بصلاحيات الادمن وجيت افتح اللعبة متعربتش
    فا حملت ملف الاصلاح بصلاحيات الادمن وفعلت الترجمة والحمد الله اشتغلت اللعبة بدون اي مشاكل
    احب اشكر ماجد العتيبي علي هذا التعريب وياريت يعرب لعبة assassins creed 1 عشان ملقتلهاش اي تعريب

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد الله إن ملف الإصلاح اشتغل. وفعلا نسخة دودي ممتازة ومشاكلها أقل. تحياتي

      حذف
  18. أسعد الله أوقاتك أخي ماجد أرجو منك خدمة صغيرة تلبيها لي لتكون قد ترجمت جميع أجزاء أساسن كريد إلى العربية
    كما تعلم شركة يوبيسوفت لم تقم بإتاحة اللغة العربية في لعبة أساسن كريد سندي كات على جهاز الكومبيوتر بحجة أسباب تقنية ولكنها أتاحة اللغة العربية مع الدوبلاج على جهازي الكونسل أكس بوكس وبلاستيشن 4 وقام مبرمجون مستقلون بنقل اللغة العربية إلى نسخة الكومبيوتر واللعبة تعمل مع الدوبلاج والقوائم مع أصدار قديم جداً من اللعبة يتحتوي على العديد من المشاكل لذا أتمنى أن تقوم بإستخراج ملفات اللغة العربية من نسخة الكونسل وتستبدلها مع ملفات اللغة الإنجليزية مع تغيير التسمية لتقرأها اللعبة على أنها ملفات اللغة الإنجليزية (أنت أعلم مني بطريقة فعل ذلك) لكي يعمل التعريب على النسخة Assassins Creed Syndicate Gold Edition Update 1.51 بما في ذلك إضافة جاك السفاح

    ردحذف
    الردود
    1. سأقوم بتحديث التعريب ليتوافق مع النسخة الجديدة. سأعلن عن ذلك متى وجدت الفرصة.

      حذف
    2. الله محيي أصلك بالتوفيق يا فخر العرب ❤🌷

      حذف
  19. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  20. سلام عليكم اخ ماجد
    ممكن اتواصل معاك دايركت وياريت عالدسكورد

    ردحذف
  21. اخ ماجد انا عندي التعريب أما اجي أثبته يعلق ارجو الرد بسرعه

    ردحذف
    الردود
    1. نفس المشكلة عندي

      حذف
    2. انا عندي النسخه المحسنه

      حذف
    3. انا أما اجي أثبته يطلع كده Majed_Installer_v2 has stopped working

      حذف
    4. حمل هذه الأداة لاستخراج التعريب ونقله يدويا
      https://www.mediafire.com/file/916fuh5crjhu2kq/M_SimpleExtractor.rar/file

      حذف
  22. الردود
    1. المشكله هي Majed_Installer_v2 has stopped working

      حذف
    2. حمل هذه الأداة لاستخراج التعريب ونقله يدويا
      https://www.mediafire.com/file/916fuh5crjhu2kq/M_SimpleExtractor.rar/file

      حذف
  23. اخ ماجد انا عملت استخراج يدوي التعريب وضفته للعبه بس مشتغلتش

    ردحذف
  24. السلام عليكم أخ ماجد
    اسعد الله أوقاتك أنا اللعبة عندي شاريها من ستيم يصير أحط هذا التعريب
    وكمان حابب أسئلك التعاريب بشكل عام تساوي بان لحساب ستيم أو لا لأن مشتري عليه كثير اللعاب وخائف أضيف التعريب ويتبند حسابي على ستيم
    ارجو الرد والله يجزيك كل خير يارب.

    ردحذف
    الردود
    1. تعديل ملفات الألعاب التي فيها أونلاين Online سيعرض للباند بنسبة كبيرة. لكن ألعاب القصة احتمال الباند فيها ضعيف.
      أنا عدلت بعض الألعاب الأصلية التي لدي ولعبتها بالكامل ولم يأتيني باند لحد الآن. كونها لعبة قصة لا أرى أي سبب ممكن للباند.
      في حالة أساسنز كريد أرى احتمال الباند ضعيف جدا جدا ولم يحصل لي.
      نعم هذا التعريب يعمل على النسخة الأصلية.

      حذف
  25. سلام عليكم انا حملت التعريب ومشتغلتش اللعبه واضح النسخه الي عندي قديمه ونا مش هقدر دلوقتي احمل اللعبه من جديد ممكن اعرف بس ليه لازم برنامج التعريب يعني ليه مثلا ميكونش في ملف ترجمه بس للنص الي هنا بيقولوا جوه اللعبه يعني مجرد subtitles زي مثلا لعبه assassin's Creed black flag هو مجرد ملف صغير للترجمه ويستعمل كوبي و past فا لو في امكانيه أو انتا عامل ملف زي دا ياريت ادعولي تكون مشكور وربنا يوفقق

    ردحذف
    الردود
    1. معلش علي غلطات الإملائية من الكيبورد ياريت لو عندك ملف بس ترجمه تدهولي واكون متشكر ليك

      حذف
    2. أهلا بك أخي، للتوضيح في لعبة black flag ذلك الملف ليس ملف نص بل هو "ملف إعدادات" يخبر اللغة بأن تقوم بتشغيل لغة معينة.
      أما ملف النص الحقيقي هو موجود مع ملفات أخرى كثيرة وكلها مضغوطة مع بعضها في ملف واحد كبير.
      اللعبة تبحث عن ملف النص داخل الملف الكبير ولسوء الحظ أنا مضطر لرفع الملف الكبير بالكامل.
      باختصار الملف الكبير ضروري.
      تحياتي.

      حذف
  26. طب انا النسخه بتعتي من واي فاي جيم هينفع التعريب

    ردحذف
    الردود
    1. يبدو أنها النسخة المحسنة. لذا ستعمل إن شاء الله. لم أجربها صراحة.

      حذف
  27. مشكور أخي على جهودك , أنا نزلت نسخة دودي وعمل معي التعريب بشكل جيد ، لكن يا أخي في تعريب نسخة الpc في أخطاء مثال، لما يكتب لك في اللعبة أضغط الزر هذا لتفعل هكذا ولما تنظر الى رمز الزر لا يظهر فقط يظهر رمز مربع غير معروف ، بمعنى أنك تقعد محتار عن أي زر يتكلم ، أرجو أن تكون فهمت ما أقصد ، أرجو المساعدة في حل هذا الأشكال .

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك أخوي، هل المشكلة تظهر عند اللعب بذراع التحكم أو لوحة المفاتيح؟
      أرسل لي رسالة على البريد الإلكتروني
      majed96@tutanota.com
      أو اكتب لي اسم حسابك في تويتر إن وجد.

      حذف
    2. انا نزلت نسخة DODI و التعريب مشتغلش @OmarSam17296497

      حذف
  28. بعد اّذنك اخي ماجد انا مش عارف استخدم مبف الاصلاح تعمل ايه

    ردحذف
  29. اخي انا حملت التعريب بس مشتغلش
    على النسخة اللي عندي هي مكركة اسمها
    AC3[REVENANTS
    نزلت النسخة Remastered التعريب اشتغل بس النسخة بطيئة جدا جدا فا لو ينفع النسخة التانيه تكون مشكور جدا
    انا لعبت Assassns creed 2
    واستمتعت جدا بلتعريب بتاعك

    ردحذف
  30. بعد اذنك يا اخ ماجد انا حملت نسخة DODI وشغلت اللعبة القوائم متعربتش وجربت الترجمة بتيجي على هيئة رموز كدا ممكن حل انا عامل اللعبة على اللغة الصينية في الترجمة

    ردحذف
  31. هل يعمل هذا التعريب مع تحديث رقم 1.03 الصادر في شهر مايو 2022 ؟

    ردحذف
  32. اخي ماجد والله للان مش عارف انزل تعريب النسخة المحسنة روابط ميديا فاير اجي احملهم وبعد ميحملو مش بيفتحو والميجا يجي عند 3 جيجا ويقف والروابط المقسمة ناقصة ارجوك حل اخي وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  33. هل في نسخة علا ps3 مستقبلا وشكرا علا التعريب

    ردحذف
  34. حملت نسخه dodigame وبعد ما بثبت التعريب مش بيشتغل بيقولي حمل الملف الصيني ممكن حل ضروري

    ردحذف
  35. ممكن بعد ازنك ترفعلي الغة الصنية علي مديا فاير عشان الغة الصيني مش عندي النسخة العادية مش الرمستد

    ردحذف
  36. السلام عليكم
    انا نزلت التعريب وثبته داخل اللعبه
    ومن ثم دخلت اللعبه عادي وظهرت لي الخلفيه العربيه في اول اللعبه
    المشكله هي اني لم تظهر معي الغه الصينيه
    1-انا منزل اللعبه من موقع wifi4games
    انا نزلت باتش الغه الصينيه ولكن لم يشتغل معي
    فأرجو الرد
    وشكرا علي مجهودك في التعريب.

    ردحذف
  37. السلام عليكم ممكن يا اخي ماجد ترفع اللغة الصينية على ميديا فاير عشان لا اقدر تحميل اللعبة مرة اخرى و التعريب لم يشتغل لاني لا املك للغة الصينية

    ردحذف
  38. السلام عليكم ايش افضل موقع احمل منه اللعبه المكركه العاديه ليتوافق مع التعريب

    ردحذف
  39. انا حملت النسخة الريماستر من فيت جيرل التعريب اشتغل لكن اللعبة كل شوية الشاشة تجيب اسود وابيض وترجع تشتغل تاني حد عنده حل واتمنى تستمر في تنزل تعريبات

    ردحذف
  40. انا ازاي اعرف العبه متوافقه مع اي تعريب من دول Assassin’s Creed III محملها من موقع GamesTorrents

    ردحذف
  41. العبه مفيهاش الغه الصينيه ممكن حل

    ردحذف
  42. مرحبا اخي ماجد ممكن حل لمشكلتي انا عندي اللعبة ما اعرف ازا كانت اصلية او غير اصلية

    ردحذف
  43. انا معي نسخه مكركه حملتها من موقع العاب wifi4games مو قادره احمل التعريب من ميجا لازم اشتري باقه وانا ماعندي اماكنيه اشتري ياريت تغير موقع التنزيل لموقع ثاني ميديا فاير او غير والاجزاء المقسمه حملتها بس معرفت كيف افتحها

    ردحذف
  44. السلام عليكم
    انا عيز احمل نسخة عادية بس اتعريب يشتغل عليه

    ردحذف
  45. اعتقد انه توجد مشكلة عند فك ضغط عن تعريب جرب كل حلول ولم تنجح للدالك اغتقد ن ا خلل في في ملف ما حل

    ردحذف
  46. السلام عليكم عندي مشكله انو لما اثبت التعريب على اللعبه ما تشتغل اصلا و لما امسح التعريب تشتغل عادي (للمعلومه حملت النسخه العاديه من موقع wifi4games) و جربت احمل السنخه من موقعDodi ما تتحمل اصلا ممكن الحل؟

    ردحذف