تعريب Devil May Cry 4 Special Edition



 

بسم الله الرحمن الرحيم

بحمد الله اكتمل تعريب

 Devil May Cry 4 Special Edition

ينطلق صائد الوحوش الشاب (نيرو) في مغامرة خطيرة ملاحقا القاتل الغامض الذي اغتال قائد "منظمة السيف" التي ينتمي إليها. 


تحميل التعريب:
اصغط هنا للتحميل
أو رابط بديل

ترجمة: ماجد العتيبي + داركو  (عبدالعزيز)

معلومات إضافية:
هذا التعريب متوافق مع النسخة Devil May Cry 4 Special Edition
صدرت في 2015
(إذا لم تكن نسختك متوافقة ابحث في جوجل عن Devil May Cry 4 SE Fitgirl)

النسخة القديمة من سنة 2008 غير متوافقة ولن يعمل معك التعريب.
نقل التعريب إليها أشبه بالبدء من الصفر وسيأخذ مجهود ووقت طويل.
لذا لن يتم تعريبها -على الأقل في الفترة الحالية-
النسخة الجديدة تعمل على الأجهزة الضعيفة لذا لا عذر لعدم اللعب بالنسخة الجديدة.

صور:



 



هناك 28 تعليقًا:

  1. الله عليك يا ماجد أنت فخر اللاعبين العرب أحبك بالله وشكراً كثير إلك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك عزيزي على كلامك الجميل.

      حذف
    2. صدق أو لا تصدق أنا شخصياً حاولت أعربها إستناداً على شروحاتك بس ما طلع بيدي 😅✌ عندي كثير محاولات فاشلة مع كثير ألعاب مثل Alice Madness Returns Complete و Silent Hill Homecoming وطبعاً بتمكن من تحرير النصوص بس بفشل بالتعامل مع ملف الخط 😭

      حذف
    3. أه وفي كمان لعبة Saw كمان نفس الفكرة تماماً

      حذف
  2. Hi, have you discord address? I need your help about Dmc4? Can we speak at discord?
    ? ferex28#7637

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. اللعبه التعريب شغال من برا وكله تمام بس من عند المحادثات جايبلي رموز النسخه الي عندي rg machine ولا لازم احمل نسخه ال Fitgirl

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. السلام عليكم يا ماجد صراحه ماني مصدق ابدا تعريب الجزء هذا أظن كلمتك عن ذا بس صراحه قعدت ٣ إيام مصدوم لاني من عشاق السلسله شكرا لك على اختيار الألعاب المشوره و المميزه الي صدق الناس تحبها فرحت لما تقول بتعرب RE5 ولكن بقولك شي اتمنى يعني أن مثلا لما تستلم سلسله ان يتم تعريب السلسله بالكامل يعني انت عربت ديفيل ماي كراي 3 و 4 و فيه شخص عرب 5 ولكن كنت اتمنى الجزء الأول و الثاني لان كذا مقدر اللعب اللعبه لان لازم ابدا من اول جزء نفس شي مع اي لعبه ثانيه اتمنى فهمت المقصد و مره اخرى شكرا لاختيارك العاب تحبها الناس و مشهوره لان لاحظت تعرب الألعاب المميزه 👍❤️

    ردحذف
    الردود
    1. الله يحفظك ويسلمك. وتشرفت بكلامك.
      تحياتي

      حذف
  8. اقل ما يقال اخ ماجد عمل جبار وتشكر عليه

    ردحذف
  9. ياخي كريم ملف ماشتغل معي برغم اني مثبت نسخة جديدة واتمنى تردعليا

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا أخوي بخصوص النسخة الموجودة عندك ما هو اسمها؟ هل مكتوب فيها FitGirl ؟
      إذا كانت مختلفة. أنصحك بتحميل FitGirl وإذا كانت هي نفسها بالضبط. أعطني حسابك في تويتر أو إيميلك.

      حذف
  10. اخ ماجد انا نزلت نسخه فيتجيرال 2015 وسطبت التعريب هو حدد مكان اللعبه وسبته خلص واللعبه بالانجليزى زى ماهيا

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا أخوي، أحيانا إذا كان عندك نسختين من اللعبة يحصل لخبطة. إنت متأكد إن الموجود في جهازك نسخة FitGirl فقط؟
      أرسل لي حسابك في تويتر أو إيميلك. ورح أشوف المشكلة شخصيا.

      حذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. ترجمة القوائم تشتغل لما تمسح save في ملف Documents وبعدين سطب البرنامج التعريب تشتغل بس الحوارات السينمائيه مشتغلتش

    ردحذف
  13. التعريب اشتغل كامل على النسخه ديه [R.G. Mechanics] Devil May Cry 4 - Special Edition بعد كذا محوله معها

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا أخوي، لم أجرب هذه النسخة. أنا شخصيا أنصحك بـ Fitgirl لتجنب أي مشكلة غير متوقعة قد تحصل في المستقبل.

      حذف
  14. نزلت نفس النسخه ومشتغلش العربى للاسف...برضه فضلت انجليزى

    ردحذف
    الردود
    1. أخي تأكد من عدم وجود إصدارين من اللعبة في جهازك.
      البعض كان يثبت أكثر من إصدار وينسى حذفها.

      إذا لم ينفع اكتب لي إيميلك واسم حسابك في تويتر لكي أتواصل معك على الخاص وأعرف منك تفاصيل المشكلة أكثر.

      حذف
  15. السلام عليكم اخوي...
    شكرا على التعريب
    عندي الترجمة كلها شغالة ما عدا الحوارات في المشاهد تظهر فقط علامات الترقيم بدون كلمات
    النسخة الموجودة هي نسخة fitgirl
    وشكرا.

    ردحذف
  16. السلام عليكم ورحمة الله
    حياك الله أخ ماجد
    عندي نسخة fitgirl لكن عند تثبيت التعريب تظل اللغة الانجليزية هي الظاهرة
    هل هنالك تحديث للتعريب يصلح المشكلة ؟
    فبعد قراءة الردود يبدو أن هنالك من يعاني من نفس المشكل
    وشكرا لك على مجهودك المذهل في الترجمة

    ردحذف
  17. التعريب مايشتغل على نسخة ستيم ماادري ليه هل المشكلة من عندي او من التعريب

    ردحذف
  18. يا أخي الرابط لا يعمل أرجوووك جدد الرابط فهو لم يعد يعمل

    ردحذف
  19. لو سمحت التعريب شغال بس الحورات بتظهر بس علامات الترقيم بدون كلمات ومعي نسخة fitgirl

    ردحذف
  20. يعطيك الف عافية اخي ماجد انا متاكد انو التعريب شغال 100/100 بس انا عندي ما اشتغل فكيت ضغط الملفات ونسختهم يدويا اشتغلو بس انا ما عندي ملف اللغة الصينية قصدي ملف localization بتوقع هاد هو الملف يليفيه اللغات ممكن ترفعلي الملف تبع اللغة الصينية لوحده منشان انقله يدوي يعطيك الف عافية

    ردحذف